لا يوجد أي لاعب يشك في روعة كاميرا Resident Evil 4
فقد أصبحت المبدأ الأساسي لألعاب التصويب ذو المنظور الثالث فمنذ صدور اللعبة على جهاز Gamecube في عام 2005
ثم تبعه البورت المحدث على PS2 في نفس العام ؛ أصبح المطويرين لا يستغنون عن أسلوب كاميرتها
و لعل Gears Of War كانت من أولى الألعاب التي استخدمت تلك الكاميرا الثورية .
حسنا كان لمخرج اللعبة المعروف لدى الجميع Shinji Mikami قد تحدث مسبقا عن السر الذي ألهمه و قاده لتلك الكاميرا ، فكانت المفاجئة هي عيوب لعبة Onimusha 3 !!!
تحديدا الكاميرا الشائبة الموجودة في اللعبة ، حيث أكد Mikami بأن ذلك العيب كان مصدر إلهامه ليعدل الكاميرا بشكل مختلف و هي خلف الكتف [Behind The Shoulder]
مما أدى إلى تطوير Resident Evil 4 بهذه الطريقة ، حيث قال :“إذا الكاميرا كانت خلف اللاعب ، فسيكون ذلك أفضل بكثير ، تلك ولدت الفكرة لتطوير أسلوب نظام كاميرا منظور الشخص الثالث في BioHazerd 4″ .
من الجميل أن نعرف بعض الخلفيات خلال التطوير لبعض الألعاب خصوصا إذا كان شيئا كبيرا ، حتى و لو كان السبب سخيفا أو مضحكا بشكل غير متوقع ، لكن أهم من ذلك الآن هو رأييك عن هذه الكاميرا الثورية
الجمعة نوفمبر 14, 2014 7:11 am من طرف Heather
» Resident Evil: Revelations
الثلاثاء يونيو 11, 2013 12:02 am من طرف Heather
» ملك الناباري ~ Nabari No Ou
السبت أبريل 06, 2013 7:29 am من طرف Heather
» DmC: Devil May Cry | It's time to face your demons |
الخميس أبريل 04, 2013 10:55 am من طرف euro
» Devil May Cry 3: الخياط
الخميس أبريل 04, 2013 10:47 am من طرف مولي
» ART ~ Lady Roze
الخميس أبريل 04, 2013 10:14 am من طرف Vampire-Doll
» Devil May Cry HD Collection
الأربعاء أغسطس 01, 2012 1:46 pm من طرف ريلي
» مؤدي صوت فيرجل ( Dan Southworth ) يعمل على سلسلة Divergence
الأربعاء أغسطس 01, 2012 1:17 pm من طرف ريلي
» عالم يغطيه الدماء .. Hellsing
الثلاثاء يوليو 17, 2012 12:40 pm من طرف euro